تقدم باقات العطلات في مصر مجموعة كبيرة ومتنوعة

التوصية بالمقال تعليقات المقالة طباعة المقال انشر هذا المقال على فيسبوك
هناك الكثير لباقات العطلات في مصر أكثر من الرمال والأهرامات. تقع جمهورية مصر العربية في شمال إفريقيا. لها ساحل على بحرين ، البحر الأبيض المتوسط ​​والبحر الأحمر. توفر شبه جزيرة سيناء أميالاً وأميالاً من الخط الساحلي الهادئ. يجعل خليج السويس على الجانب الغربي وخليج العقبة من الشرق البلاد مكانًا مثاليًا لقضاء شهر العسل والعائلات وكبار السن على حد سواء.

هناك الكثير من الاشياء لنرى ونعمل. كوّن صداقات مع السكان المحليين وقم بزيارة خيمة بدوية. تعلم كيفية صنع الخبز الخالي من الخميرة في الصباح وفن نسج السجاد على النول في فترة ما بعد الظهر. ارقص مع السكان الأصليين حتى وقت متأخر من المساء وانظر إلى السماء ليلاً من خلال التلسكوب بمساعدة مرشد النجوم الخاص بك.

أبحر في نهر النيل على متن يخت صغير واسترخ تحت أشعة الشمس واستمتع بالطعام اللذيذ. تحدث  نجوم الخليج  مع قبطانك للسماح لك بأخذ دفة القيادة أو القفز في الماء للسباحة والغطس بسرعة. بالعودة إلى الشاطئ ، فإن ركوب الجمال أمر لا بد منه.

إذا كنت تستطيع الابتعاد عن شاطئ البحر ، فقم بجولة في الهرم الأكبر بالجيزة. إنها واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم القديم والوحيدة منها بقيت في الغالب في قطعة واحدة. استغرق تشييده عشرين عامًا واكتمل حوالي عام 2560 قبل الميلاد. يُعتقد أنه قبر الفرعون خوفو من الأسرة الرابعة. يوجد أيضًا في الجيزة تمثال أبو فينكس العظيم ، وهو تمثال لمخلوق أسطوري بجسم أسد ورأس رجل. يبلغ ارتفاعه أكثر من 66 قدمًا وعرضه 20 قدمًا وطوله حوالي 250 قدمًا.

إذا كنت تحب العجائب القديمة حقًا ، فوفر بعض الوقت لمنارة الإسكندرية. تم بناء المنارة بالفعل في جزيرة فاروس عام 280 قبل الميلاد. بتكليف من الملك بطليموس سوتر ، الذي خلف الإسكندر الأكبر ، الذي مات بسبب الحمى عن عمر يناهز 32 عامًا. بالطبع ، قد ترغب أيضًا في تخصيص بعض الوقت لزيارة Sphynx العظيم.

قد ترغب في الاستمتاع بهوايتك المعتادة في مكان مختلف. تقدم مصر الجولف وصيد الأسماك وركوب الخيل والعديد من الأنشطة الأخرى. اختر عطلة ذات طابع خاص مبنية على شيء يثير اهتمامك. علم الآثار والمشي والفن وحتى عيد الميلاد هي الاحتمالات.

قد تتضمن حزمة العطلات الشاملة بالكامل جميع الرحلات الجوية ، بما في ذلك الرحلات الجوية الداخلية وضرائب المطار والرسوم الأخرى المرتبطة بها. وسيشمل أيضًا تأمين السفر والإقامة وربما بعض الوجبات. يمكنك ترتيب الدفع المسبق لأية جولات (رحلة نيلية ، وأهرامات ، ومنارة ، وما إلى ذلك). أيضًا ، إذا قمت بفرز حمل الأمتعة في فندقك ، فقد يوفر لك ذلك العبث بالعملة الأجنبية ومحاولة معرفة مقدار الإكرامية.

تتضمن العديد من باقات العطلات الشاملة في مصر خدمات ممثل الشركة للمساعدة في تسجيل الوصول في المطار. من المفيد أن يكون لدى شركة الرحلات الخاصة بك مكتب بالقرب من مكان إقامتك لتقديم المساعدة في أي مشاكل قد تظهر ، خاصة إذا لم تكن على دراية باللغة المحلية.